Links
اهلا وسهلا بكم في منتديات الاتحاد الكويتي لسباق حمام الزاجل كلمة الإدارة


> منتديات الاتحاد الكويتي لسباق حمام الزاجل > المنتدي العام > المنتدي العام / Public Forum > حب والا حقد ومصالح

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مطلوب بورد برايكون 70 سم (آخر رد :فايز الدماك)       :: ساعه بريكم ١٠٠٠ طير +بوردين + ١٠٠ حجل (آخر رد :فايز الدماك)       :: استفسار بخصوص نتيجة التفوق العام! (آخر رد :فيصل العازمي)       :: صايد طير (آخر رد :فلاح العراقي)       :: للبيع :: حمام من نقطة الشهيد موسم 2016/2017 (آخر رد :فلاح العراقي)       :: Birds Manager Golden Version اخر نسخه 2019 (آخر رد :فلاح العراقي)       :: من حلاله جزاكم الله خير (آخر رد :فايز الدماك)       :: مطلوب برنامج تاصيل الحمام الزاجل (آخر رد :فايز الدماك)       :: مفقود طير بلجيكي (آخر رد :فايز الدماك)       :: من له الحمام (آخر رد :فايز الدماك)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2014, 05:16 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
احمد خليفة
عضو خاص

الصورة الرمزية احمد خليفة

افتراضي حب والا حقد ومصالح

سئوال يطرح نفسه بقوة ----هل مجتمع الهوايه هو مجتمع متحاب ومترابط ام مجتمع يبنى على المصالح والحقد والغيبه







التوقيع

أحمد خليفة
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 10:00 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
علي الميع
المدير العام
افتراضي

الناس مثل أصابع اليد
فيهم ألي داخل الهواية
للمصالح
وفيهم من دخل الهواية ومن طبعة الحقد والحسد
وفي من دخل في الهواية للوناسة والتسلية
وتضييع الوقت وحبه للحمام
ويحب الجمعة بين الهواة والسوالف عن الهواية
وهذا النوع كثيرين بين الهواة
وان شاءالله يبعدنا عن الناس من أهل المصالح والحاقدين
ويجمعنا مع الناس الطيبين امثالك ياأخ أحمد
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .









رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 11:05 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
حجي فارس
عضو مشارك
افتراضي

كل اناء بما فيه ينضح







رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 01:00 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
احمد خليفة
عضو خاص

الصورة الرمزية احمد خليفة

افتراضي

الله يعزك اخويا على ويبارك فيك ---مرورك نور الموضوع اخى حجى







التوقيع

أحمد خليفة
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 01:38 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
جاسم الكليب
عضو الاتحاد

الصورة الرمزية جاسم الكليب

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جاسم الكليب غير متواجد حالياً


افتراضي

هذه الهوايه مسليه و متعبه فيها المنافسه الشريفه و فيها من يركض وراء المصلحه الشخصيه وفيها الحاقدين وفيها الناس الطيبين امثالك يااخ احمد اما بالنسبه لى لقد استفدت من هذه الهوايه بتعرفى على اصدقاء اعتز بصداقتهم ما كنت ان اتعرف عليهم لولا هذه الهوايه المتناقضه






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 02:23 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عباس حسين
عضو خاص
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

عباس حسين غير متواجد حالياً


افتراضي

الجانبين موجود المحب الصحيح والمحب من اجل المصلحه
وخلي الوكت يكشفلك الاوراق

ولاتذب ثقلك على الناس في علاقاتك حتى لاتنصدم بعدين







رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 07:24 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
sattam
عــضو الاتـــــحاد
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

sattam غير متواجد حالياً


افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي الهوايه مسليه وفيها ناس تحب

المنافسه الشريفه

ولكن المثل يقول كل إنسان مواجه

موفق خير اخوي احمد والله يعطيك علي نيتك ويعطينا علي نيتنا







التوقيع

أبو عبدالله

آخر تعديل sattam يوم 05-01-2014 في 09:45 AM.
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 10:02 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
تحسين ابو سامر
عضو خاص

الصورة الرمزية تحسين ابو سامر

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

تحسين ابو سامر غير متواجد حالياً


افتراضي

الناس الطيبه انشاء الله اكثر من الناس الغير طيبه
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 11:25 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ابو تركي
عضو مبدع
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

0 صايد طير

ابو تركي غير متواجد حالياً


افتراضي

الناس مثل أصابع اليد
فيهم ألي داخل الهواية
للمصالح
وفيهم من دخل الهواية ومن طبعة الحقد والحسد
وفي من دخل في الهواية للوناسة والتسلية
وتضييع الوقت وحبه للحمام
ويحب الجمعة بين الهواة والسوالف عن الهواية
وهذا النوع كثيرين بين الهواة
وان شاءالله يبعدنا عن الناس من أهل المصالح والحاقدين
ويجمعنا مع الناس الطيبين امثالك ياأخ أحمد
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 05:22 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الجمل
عضو الاتحاد
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الجمل غير متواجد حالياً


افتراضي

هذه الهوايه مسليه و متعبه فيها المنافسه الشريفه و فيها من يركض وراء المصلحه الشخصيه وفيها الحاقدين وفيها الناس الطيبين امثالك يااخ احمد اما بالنسبه لى لقد استفدت من هذه الهوايه بتعرفى على اصدقاء اعتز بصداقتهم ما كنت ان اتعرف عليهم لولا هذه الهوايه المتناقضه
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin® Special Version Ultimate Users, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

Powered By SZ4h.com

جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتدي الاتحاد الكويتي لسباق حمام الزاجل