Links
اهلا وسهلا بكم في منتديات الاتحاد الكويتي لسباق حمام الزاجل كلمة الإدارة


> منتديات الاتحاد الكويتي لسباق حمام الزاجل > المنتدي العام > المنتدي العام / Public Forum > مثال فرنسى

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مفقود مجموعة حمام (آخر رد :alkhnz)       :: مطلوب ازواج زاجل شبب (آخر رد :أبو عصام)       :: مفقود طير بلجيكي (آخر رد :أبو عصام)       :: السلام عليكم صايد شذريه حجل الاتحاد 2018/066079 (آخر رد :أبو عصام)       :: صايد الطيور (آخر رد :علي الكندري)       :: مطلوب بورد برايكون 70 سم (آخر رد :فايز الدماك)       :: ساعه بريكم ١٠٠٠ طير +بوردين + ١٠٠ حجل (آخر رد :فايز الدماك)       :: استفسار بخصوص نتيجة التفوق العام! (آخر رد :فيصل العازمي)       :: صايد طير (آخر رد :فلاح العراقي)       :: للبيع :: حمام من نقطة الشهيد موسم 2016/2017 (آخر رد :فلاح العراقي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2012, 11:58 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
احمد خليفة
عضو خاص

الصورة الرمزية احمد خليفة

Cool مثال فرنسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \يقول المثل الفرنسى- ابداء صباحك بمن تحب ليكون صباحك كما تحب \صباحكم فل موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع

أحمد خليفة
رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 12:09 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بدر زبن
عضو الاتحاد

الصورة الرمزية بدر زبن

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع

البطل يورن جونير




الاب




الام

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 12:42 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
جواد كربلاء
عضو خاص
افتراضي

صباح النور يا وردة الصباح

مثل حلو
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع






ابو أمـــــــــير / 07808145100

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 01:12 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
خالدالغدير
عضو خاص
افتراضي

ههههه الله يصبحك بكل خير اول ما قرأت الموضوع ضحكت الله يجعل كل ايامك سعاده وفوز آمين







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 04:25 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
فواز الفزير
عضو الاتحاد
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

0 افراح الفزير

فواز الفزير غير متواجد حالياً


افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 04:45 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
حيدر فرج
زائر
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 06:58 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
Hani Hosni
عضو نشط

الصورة الرمزية Hani Hosni

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 07:11 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عباس حسين
عضو خاص
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

عباس حسين غير متواجد حالياً


افتراضي

حياك الله وجعلك كما يحب







رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 07:39 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
Hani Hosni
عضو نشط

الصورة الرمزية Hani Hosni

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

Hani Hosni غير متواجد حالياً


افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ويجعل صباحك دائما سعيدا







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:52 AM.


Powered by vBulletin® Special Version Ultimate Users, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

Powered By SZ4h.com

جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتدي الاتحاد الكويتي لسباق حمام الزاجل