عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011, 11:20 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بركان
عضو مبدع
Opp حمامات جديدة وقوية على مستوى العالم

حمامات جديدة وقوية على مستوى العالم
منذ بداية هوايتي في هذه الرياضة وذلك عام 1997م كنت اقوم بمراسلة العديد من الاتحادات العالمية مثل الاتحاد الامريكي ،والجمعية الملكية البريطانية ، والعديد من المحترفين الهولنديين والبلجيك امثال (هوبن )رحمه الله والبطل العالمي (جوس ثوني ) واخرين في كندا وتكساس . وكانت تاتيني مجلات دورية عن الحمام من هذه الجمعيات والاتحادات . وحتى الابطال كانوا يبعثون لي كتلوكاتهم الشخصية وبعض الكراسات . ومن خلال ذلك كنت الاحظ ان الهولنديين والبلجيك هم المسيطرون على جميع سباقات العالم وخاصا سباق جنوب أفريقيا . وكذلك الامريكان كانوا يملكون من الحمام ما يتمناه اي محترف .
حتى بدأت نقطة التحول في موازين السباقات بعد عام 2000م وبالتحديد عام 2003م حيث ظهر الالمان بشكل لافت للنظر وبدءو يحصدون الجوائز العالمية وخاصة في سباقاق جنوب افريقيا . حصلت المانيا 80%تقريبامن قيمة جوائز السباق في مدينة ال((sunوالى يومنا هذا اصبح الالمان رقما صعبا في عالم السباقات العالمية .
لذلك انا اعتقد ان الخطوات التي تتبعها المانيا في تربية الطيور هي الافضل والدليل على ذلك فوزها بمعظم المراكز الاولى للسباقات خلال السنوات السابقة . وكذلك الطيور الموجودة لدى كبار المحترفين في دولة الكويت امثال الاخ العزيز (بدر السنافي ) والاخ العزيز (محمدالفزير) .
فالسؤال الذي يدور في ذهني هل المانيا تمتلك حمامات تختلف عن بقية العالم ؟
ام هل مربي حمام السباق يعرفون شيء عن الطيور يفتقد له بقية مربي الطيور ؟
ام هل اكتشفوا سرا للفوز في السباق او بتربية وتهجين الطيور ؟







آخر تعديل بركان يوم 09-29-2011 في 11:23 PM.
رد مع اقتباس